مذكرة تخرج: التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني
صفحة 1 من اصل 1
مذكرة تخرج: التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني
مقدمة الفصل: ...... ............... ...... .................................................. ............ .................................................. ........
المبحث الأول: ماهية التجارة...... .................................................. ............ ......................................... ......
المطلب الأول: مفهوم التجارة...... .................................................. ............ .....................................
المطلب الثاني: الاختلافات بين التجارة الداخلية والتجارة الخارجية.........................
المبحث الثاني: ماهية التسويق...... .................................................. ............ ......................................... ..
المطلب الأول: مفهوم التسويق.................................................. ............. ..........................................
المطلب الثاني: تطوير مفهوم التسويق...... .................................... ............................................
المطلب الثالث: أهمية التسويق...... ................ ...... .................................................. ............. ...........
المطلب الرابع: عناصر المزيج التسويقي...... .................................................. ........................
المبحث الثالث: ماهية الانترنيت...... .................................................. ............ ...................................... .
المطلب الأول: تعريف الانترنيت ونشأتها...... .................................................. .......................
المطلب الثاني: مجال استعمال الانترنيت...... .................................................. ............ ............
المطلب الثالث: خدمات الانترنيت...... .................................................. ..........................................
المطلب الرابع: مستخدمي الانترنيت...... .................................................. ............ ............... ......
خاتمة الفصل...... .................................................. ............ ...................................... ...... .............................. .......
المبحث الأول: ماهية التجارة...... .................................................. ............ ......................................... ......
المطلب الأول: مفهوم التجارة...... .................................................. ............ .....................................
المطلب الثاني: الاختلافات بين التجارة الداخلية والتجارة الخارجية.........................
المبحث الثاني: ماهية التسويق...... .................................................. ............ ......................................... ..
المطلب الأول: مفهوم التسويق.................................................. ............. ..........................................
المطلب الثاني: تطوير مفهوم التسويق...... .................................... ............................................
المطلب الثالث: أهمية التسويق...... ................ ...... .................................................. ............. ...........
المطلب الرابع: عناصر المزيج التسويقي...... .................................................. ........................
المبحث الثالث: ماهية الانترنيت...... .................................................. ............ ...................................... .
المطلب الأول: تعريف الانترنيت ونشأتها...... .................................................. .......................
المطلب الثاني: مجال استعمال الانترنيت...... .................................................. ............ ............
المطلب الثالث: خدمات الانترنيت...... .................................................. ..........................................
المطلب الرابع: مستخدمي الانترنيت...... .................................................. ............ ............... ......
خاتمة الفصل...... .................................................. ............ ...................................... ...... .............................. .......
مقدمة الفصل: ...... .................................................. ............................................... ...................................... ......
المبحث الأول: ماهية التجارة الالكترونية...... .................................................. ..................................
المطلب الأول: تعاريف التجارة الالكترونية...... .................................................. ...............
المطلب الثاني: تطور التجارة الإلكترونية...... .................................................. ....................
المطلب الثالث: أشكال التجارة الالكترونية...... .................................................. ..................
المطلب الرابع: أهمية و خصائص التجارة الالكترونية.................................................
المبحث الثاني: سيرورة التجارة الالكترونية...... .................................................. ...........................
المطلب الأول: أطراف و سوق التجارة الالكترونية.................................................. .....
المطلب الثاني: مستلزمات التجارة الالكترونية.................................................. . ...............
المطلب الثالث: خطوات التجارة الالكترونية.................................................. ......................
المطلب الرابع: أمن المعاملات الالكترونية.................................................. .......................
المبحث الثالث: فوائد التجارة الالكترونية و المشاكل التي تواجهها.................................
المطلب الأول: فوائد التجارة الالكترونية.................................................. .............................
المطلب الثاني: المشاكل والعقبات التي تواجه التجارة الالكترونية......................
خاتمة الفصل: ...... .................................................. ................................... ...... ...................... ...........................
المبحث الأول: ماهية التجارة الالكترونية...... .................................................. ..................................
المطلب الأول: تعاريف التجارة الالكترونية...... .................................................. ...............
المطلب الثاني: تطور التجارة الإلكترونية...... .................................................. ....................
المطلب الثالث: أشكال التجارة الالكترونية...... .................................................. ..................
المطلب الرابع: أهمية و خصائص التجارة الالكترونية.................................................
المبحث الثاني: سيرورة التجارة الالكترونية...... .................................................. ...........................
المطلب الأول: أطراف و سوق التجارة الالكترونية.................................................. .....
المطلب الثاني: مستلزمات التجارة الالكترونية.................................................. . ...............
المطلب الثالث: خطوات التجارة الالكترونية.................................................. ......................
المطلب الرابع: أمن المعاملات الالكترونية.................................................. .......................
المبحث الثالث: فوائد التجارة الالكترونية و المشاكل التي تواجهها.................................
المطلب الأول: فوائد التجارة الالكترونية.................................................. .............................
المطلب الثاني: المشاكل والعقبات التي تواجه التجارة الالكترونية......................
خاتمة الفصل: ...... .................................................. ................................... ...... ...................... ...........................
مقدمة الفصل: ...... .................................................. ............ ...................................... ...... ...............................
المبحث الأول: ماهية التسويق الالكتروني...... .................................................. .................................
المطلب الأول: مفهوم التسويق الالكتروني...... .................................................. ..................
المطلب الثاني: فوائد التسويق الالكتروني...... .................................................. ...................
المطلب الثالث: وظائف التسويق الالكتروني...... .................................................. ...............
المطلب الرابع: قواعد ومعايير نجاح التسويق الالكتروني............. ............................
المبحث الثاني: المزيج التسويقي الالكتروني...... .................................................. ...........................
المطلب الأول: المنتج...... ..................... ...................................... ...... ..........................................
المطلب الثاني: التسعير........ .................................................. ........................... ...........................
المطلب الثالث: الترويج...... .................................................. ...... .......................................... ......
المطلب الرابع: التوزيع...... .................................................. .. .............................................. ......
المبحث الثالث: متطلبات وفعاليات التسويق الالكتروني.................................................. ..........
المطلب الأول: متطلبات التسويق الالكتروني.................................................. ................
المطلب الثاني: فعالية التسويق الالكتروني.................................................. ......................
المطلب الثالث: تحديات وعوائق التسويق الالكتروني......................................... ......
المطلب الرابع: مزايا و عيوب التسويق الالكتروني.......................................... ......
خاتمة الفصل: .................................................. ................. ...................................... ............................................
دراسة حالة...... .................................................. ............... ...................................... ............................................
الخاتمة العامة: ...... .................................................. ....... ...................................... ............................................
المبحث الأول: ماهية التسويق الالكتروني...... .................................................. .................................
المطلب الأول: مفهوم التسويق الالكتروني...... .................................................. ..................
المطلب الثاني: فوائد التسويق الالكتروني...... .................................................. ...................
المطلب الثالث: وظائف التسويق الالكتروني...... .................................................. ...............
المطلب الرابع: قواعد ومعايير نجاح التسويق الالكتروني............. ............................
المبحث الثاني: المزيج التسويقي الالكتروني...... .................................................. ...........................
المطلب الأول: المنتج...... ..................... ...................................... ...... ..........................................
المطلب الثاني: التسعير........ .................................................. ........................... ...........................
المطلب الثالث: الترويج...... .................................................. ...... .......................................... ......
المطلب الرابع: التوزيع...... .................................................. .. .............................................. ......
المبحث الثالث: متطلبات وفعاليات التسويق الالكتروني.................................................. ..........
المطلب الأول: متطلبات التسويق الالكتروني.................................................. ................
المطلب الثاني: فعالية التسويق الالكتروني.................................................. ......................
المطلب الثالث: تحديات وعوائق التسويق الالكتروني......................................... ......
المطلب الرابع: مزايا و عيوب التسويق الالكتروني.......................................... ......
خاتمة الفصل: .................................................. ................. ...................................... ............................................
دراسة حالة...... .................................................. ............... ...................................... ............................................
الخاتمة العامة: ...... .................................................. ....... ...................................... ............................................
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى